قصة كومبيل

KOMbelle هي قصة مؤسسين شغوفين بالموضة والإنترنت، حاصلين على درجات علمية في علوم الكمبيوتر، والذين يريدون إنشاء شركة على صورتهم. وبعد التفكير، قاموا بإحياء منصة المبيعات عبر الإنترنت الخاصة بهم، KOMbelle.com، في عام 2022، مستوحين الإلهام من الأسواق مع إعطاء الأولوية للتجارة البشرية والحفاظ على البيئة. وهكذا، ولدت شركة KOMbelle في عام 2022، وتوسعت عالميًا من خلال منصة متاحة بخمس لغات. نجمع اليوم بين المشترين والمبدعين من جميع أنحاء العالم. إن حماسة فريق KOMbelle وجودة مشروعهم وتفرده تجتذب الفرق والمستثمرين والعلامات التجارية والشركاء المتحمسين، وقد شرعوا جميعًا في هذه المغامرة المذهلة.

KOMbelle، منصة عالمية لبيع العناصر الفريدة والإبداعية. عالم تتكشف فيه كنوز غير عادية، بدءًا من الإبداعات المصنوعة يدويًا وحتى الاكتشافات القديمة.
في هذا العصر الذي تشغل فيه الأتمتة مساحة متزايدة، فإننا نعتبر أنه من الضروري الحفاظ على الجانب الإنساني للتجارة. ولهذا السبب أنشأنا مساحة حيث يمكن للإبداع أن يزدهر من خلال الأفراد. نحن ندعم مجتمع البائعين لدينا في تحويل أفكارهم إلى أعمال مزدهرة. ومن خلال منصتنا، يمكنهم التواصل مع ملايين المتسوقين الذين يبحثون عن عناصر فريدة بلمسة شخصية لتلك اللحظات في الحياة التي يكون فيها الخيال أمرًا ضروريًا.
كشركة، نضع مبادئنا التوجيهية موضع التنفيذ ونسعى جاهدين لتعزيز قيم الاستدامة والمسؤولية، والتي يمتد تأثيرها إلى ما هو أبعد من أعمالنا الخاصة.

نحن نضمن تجربة مبيعات خالية من التوتر للبائعين والمشترين.